Skip to main content

الطلب والتوصيل

يسلم Mayoh دوليا. نحن نسعى باستمرار لتحسين تجربتك ، ونعمل على تقديم المزيد من طرق التوصيل عبر قنواتنا. يرجى مواصلة التحقق من وجود أي تحديثات. يتم التوصيل بين 2 إلى 3 أيام عمل داخل الرياض. تستغرق الطلبات من مدن أخرى داخل المملكة العربية السعودية من 3 إلى 4 أيام عمل. 

  • الطلبات التي يتم إجراؤها خارج ساعات العمل لدينا (من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً) ، بعد وقت التوقف ، أيام الجمعة ، و / أو في أي أيام العطل الرسمية في المملكة العربية السعودية ، سيتم اعتبار أنها قد صدرت في أول يوم عمل في المملكة العربية السعودية بعد الطلب. استسلام. تعد الجداول الزمنية للتسليم تقديرية ، وقد يواجه تسليم الطلب تأخيرات أثناء النشاط الترويجي وموسم التخفيضات والعطلات الرسمية. نحتفظ بالحق في فرض رسوم إعادة التسليم إذا لم يتم قبول طلبك على العنوان الذي زودتنا به في تاريخ التسليم المؤكد. التكاليف خاضعة للتخليص الجمركي.
  • يتولى ناقل ودي إتش إل عمليات التسليم للمملكة العربية السعودية وبقية العالم على التوالي. استشر سياسة كل ناقل للحصول على مزيد من المعلومات.

 

شروط التسليم العامة:

على الرغم من أننا ملتزمون بشدة بالتسليم في الجداول الزمنية المقدرة في تأكيد الطلب لدينا أو المعروضة على موقعنا الإلكتروني أو أعلاه ، فإن الجداول الزمنية للتسليم هي تقديرات فقط. الوقت لا يعتبر من الجوهر. تبدأ المخططات الزمنية من تأكيد الطلب. ومع ذلك ، إذا لم نقم بتسليم طلبك خلال 10 أيام من تأكيد الطلب ، فسنرد لك المبلغ بالكامل. نحن لسنا مسؤولين عن الإخفاق في التسليم لأسباب خارجة عن سيطرتنا المعقولة ، بما في ذلك عندما لا تكون متاحًا لاستلام طلبك أو طلب التأجيل.

يتم توصيل الطلبات يوميًا باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية. من واجبك ضمان الوصول المناسب لعمليات التسليم ، بما في ذلك على وجه الخصوص ولكن على سبيل المثال لا الحصر أيام الجمعة. يرجى ملاحظة أن شركة الشحن ستجري ما يصل إلى أربع مكالمات هاتفية لحجز وقت التسليم معك. وما يصل إلى ثلاث محاولات للتسليم قبل أن يتم إلغاء طلبك.