Skip to main content

عوائد عادية

مع مراعاة استيفاء الشروط المنصوص عليها في قسم الإرجاع والاستبدال هذا ، نقدم سياسة إرجاع مجانية "بدون طرح أسئلة" والتي تسمح لك بإعادة العناصر التي تم تسليمها إلينا لأي سبب حتى 7 أيام من تسليم طلبك ، ويتم تطبيق الرسوم. الإرجاع متاح باستثناء ملابس السباحة لأغراض النظافة.

 

عملية الاسترداد

لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد الموافقة على إرجاع العنصر / العناصر. بعد الموافقة ، سنصدر استردادًا للقيمة الاسمية الكاملة للعناصر غير التالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب (باستثناء ، عند الاقتضاء ، رسوم التسليم الأصلية ورسوم التعامل النقدي).

 

البضائع التالفة / الطلبات التي لم يتم الوفاء بها بشكل صحيح

إذا تم استلام عنصر في طلبك تالفًا أو لم يكن ما طلبته ، فيرجى ترتيب إرجاع العنصر إلينا باستخدام عملية الإرجاع. يجب إرجاع العنصر في نفس الحالة التي تلقيتها فيه في غضون 7 أيام من استلامه لاسترداد المبلغ بالكامل ، بما في ذلك ، عند الاقتضاء ، رسوم تسليم الطلب الأصلي ورسوم التعامل النقدي والضرائب وأي رسوم.

 

عملية الإرجاع:

يمكن إرجاع العناصر عن طريق ترتيب الاستلام من عنوان التسليم الخاص بك في المملكة العربية السعودية عن طريق إما:

  • الاتصال بنا على info@Mayoh.com.sa ؛ أو
  • تسجيل الدخول إلى قسم حسابي / سجل الطلبات على الموقع الإلكتروني.

 

الشروط العامة المطبقة على المرتجعات

من أجل التأهل لاسترداد الأموال ، يجب إعادة جميع العناصر (بما في ذلك هدايا الهدايا الترويجية المصاحبة للطلب) إلينا في غضون 7 أيام من استلام الطلب:

  • غير معدلة وغير مستخدمة وبحالة كاملة قابلة للبيع (أو الحالة التي تم استلامها فيها منا).
  • في عبوتها الأصلية / العلبة / غطاء الغبار مع استمرار إرفاق جميع ملصقات / بطاقات / تعليمات العلامة التجارية والمنتج. يجب أيضًا إرجاع بطاقات الأصالة ، عند تقديمها.

فضلاً عن ذلك:

  • يُرجى الحرص على الحفاظ على حالة عبوة أي منتج ، على سبيل المثال ، قد تمنع الصناديق التالفة إعادة البيع وقد تعني أنه لا يمكننا رد أموالك بالكامل. قد يطلب وكلاؤنا فحص العناصر المرتجعة في نقطة الجمع ، لكن هذا الفحص الأولي لا يشكل ضمانًا لأهليتك لاسترداد الأموال بالكامل.
  • نأسف لعدم تمكننا من تقديم عوائد على فئات المنتجات التالية: ملابس السباحة.
  • نحن نحتفظ بالحق في مراقبة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات عوائد مفرطة. ومع ذلك ، لا يوجد شيء في قسم المرتجعات هذا يهدف إلى التأثير على أي حقوق للمستهلك قد تتمتع بها بموجب قانون المملكة العربية السعودية.

 

التبديلات

لا يمكننا حاليًا تقديم التبادلات. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتبع جميع العناصر عملية المرتجعات ، ويتم تقديم طلب جديد للعناصر المستبدلة.